اعدادات القالب
U3F1ZWV6ZTI4OTM0MzQ4NDcxMzYxX0ZyZWUxODI1NDI4ODk5MzcwNA==

The witcher 3: wild hunt

The witcher 3: wild hunt 



مرحبًا أيها اللاعبون ، إذا كنت تحب لعب لعبة ، فأنت في المكان المناسب. The Witcher 3: Wild Hunt إذن من المفيد التحقق من طريقة لعبها. يمكنك ببساطة الحصول على فكرة عن طريقة اللعب التي سأراك فيها مقطعًا دعائيًا. لدينا الكثير من الألعاب على موقعنا ، فقط انقر هنا لمزيد من الألعاب OceanOfGames.

The witcher 3: wild Hunt سهلة اللعب حقًا ، لذا لن تحتاج إلى مواجهة مشاكل مختلفة. كل ما عليك فعله هو أن تتعلم أساسياتها وبعد ذلك عليك أن تبدأ بلعب طريقة اللعب الأصلية. في The Witcher 3: Wild Hunt ، تلعب دور شخصية لديها أنواع مختلفة من الأسلحة. تنزيل GTA Vice City لنظام التشغيل Windows 10 للعب لعبة المغامرات ذات اللاعب الفردي على جهاز الكمبيوتر.

ويتشر 3: وايلد هانت



في The Witcher 3: Wild Hunt ، يبحث Geralt عن Cirilla - وهي امرأة شابة أعدها ويحبها مثل ابنته. أثارت قواها الفريدة اهتمام عقل Wild Hunt ، وهي مجموعة مخيفة تمت دراسة وصولها كعلامة على الكارثة والموت. إذا كنت تريد أن تلعب أنواعًا أخرى من ألعاب القتال ذات الصلة ، فلنذهب pokemon إلى pikachu وننزل ونلعب مع الأصدقاء.


لديه أنواع مختلفة من الأسلحة ، مثل السكين والبندقية والقنبلة. يتم استخدام الأسلحة الجاهزة بشكل أساسي لتدمير البشر بينما يكون السلاح الفضي أكثر نشاطًا كائنات وتنانين معاكسة. تحميل Back 4 blood free لأجهزة الكمبيوتر لتلعب لعبة مشابهة لهذه اللعبة.


يمكن للاعبين سحب واستبدال أسلحتهم حسب الرغبة. هناك نوعان من هجمات ضربات المشاجرة الصغيرة سريعة ولكنها ضعيفة ، والهجمات الثقيلة تأخير وقوية. يمكن للاعبين أن يقطعوا هجمات الأعداء ويواجهونها بأسلحتهم. إنهم يفشلون في الصحة عندما يهاجمهم المهاجمون ، على الرغم من أن ارتداء الدروع يمكن أن يساعد في تقليل فقدان الصحة.


تتمتع لعبة The Witcher 3: Wild Hunt بذكاء اصطناعي (AI) نشط ورائد وبيئات فعالة. فترة النهار والليل قوة بعض الشيطان مثل تنين ينمو إلى قوة طوال ليلة اكتمال القمر.
دعونا نرى المقطع الدعائي لـ Witcher 3: Wild Hunt


متطلبات نظام The Witcher 3: Wild Huntنظام التشغيل: Windows 7 (64 بت) أو أفضل
وحدة المعالجة المركزية: أنت بحاجة إلى معالج i7
مساحة القرص الصلب: 40 جيجابايت من المساحة الحرة المطلوبة.
بطاقة الرسومات: Nvidia GPU GeForce GTX 770 أو أعلى.
ذاكرة الرام: تحتاج إلى 2 جيجا رام

تعليقات
ليست هناك تعليقات
الاسمبريد إلكترونيرسالة